تنمية القدرات المهنية والشخصية

القيم في العملاستثمار قدراتك

إننا على ثقة بأن الدورات التطويرية والتعليمية لدينا هي من بين الأفضل في هذا المجال. ونستثمر بكثافة في كل خطوة من خطوات التطوير المهني والشخصي من خلال برامج التدريب في مجال الإدارة ودورات القيادة التنفيذية.

برامج القيادة

نطور مهارات الموظفين على جميع المستويات المهنية من خلال التدريب على رأس العمل والتدريب وتوجيه البرامج والفرص التعليمية. ومن خلال المشاركة مع أفضل المؤسسات التعليمية العالمية نطور برامج القيادة لدعم الموظفين في مختلف مراحل النمو بدأ من القادة الناشئين وحتى المسؤولين التنفيذيين من ذوي الخبرة. وهدفنا هو تزويد العاملين بالمهارات اللازمة لقيادة الأعمال ، وقيادة فرقهم وأنفسهم.

برامج الأعمال

نقوم بتدريب جميع العاملين لدينا لإتقان المهارات الأساسية التي لا غنى عنها لنجاح الأعمال. وتهدف برامجنا لتعزيز قدرات موظفينا بقوة الشخصية و إدارة التغيير ، ومهارات القيادة جنبا إلى جنب مع البرامج الرسمية ، كما تدير (سابك) برامج محاكاة الأعمال .

البرامج الفنية

توفر (سابك) البرامج التي تركز بشكل خاص على تعزيز مهاراتكم في مجال الخبرة التي اخترتها . ولدينا سجل حافل بهذه البرامج المتخصصة في مجال المبيعات والتسويق والمحاسبة وإدارة سلسلة الإمدادات.

Areas of development




Sabic Learning Centre